مطعم مظبي القرية جدة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 29 سبتمبر، 2021
  • بواسطة:
مطاعم و كافيهات الخليج
مطعم مظبي القرية جدة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم مظبي القرية جدة المرق ممتاز يجيك مع الطلب اذا طلبت لحم . اللحم المظبي ممتاز ولكن صغير اذا انتم مثلا اثنين عدد 2 نفر لا يكفي لان التيوس صغيره جدا . المفروض التيوس أكبر من كذا . لكن اعتقد ع اساس مايخسر هو اعتقد يجيب تيس صغير والسعر وقت الطلب في المطعم بسعر المطاعم الاخرى ( الصوره الاولى نفرين لحم ) مايكفي الا لشخص .

  • الاسم:مطعم مظبي القرية جدة
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم مأكولات يمنية
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال :مناسب
  • الموسيقى: لا يوجد
  • مواعيد العمل: ١١:٣٠ص–١:٠٠ص
  • الموقع الإلكتروني للمطعم: للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم اضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم مظبي القرية جدة

طريق الملك عبدالعزيز، أبحر الجنوبية، جدة

رقم مطعم مظبي القرية جدة

966553353352+

 مطعم مظبي القرية جدة

أفضل اطباق المطعم 

ماشاء الله تبارك الله شغل نظيف ومرتب المضبي لايعلى امر من جنبة ولا قد وقفت عنده لكن اشتريت منه الجمعة الماضية كان جدا روعه دورت مندي دجاج قالي خلص يبغاله الواحد يتصل من بدري وخصوصا يوم الجمعة

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

أول تجربة لهذا المطعم الراقي ذو الجودة. عدة مرات اشوفه ولا فكرت أن اكون احد زبائنه. ولكن تجربة اليوم كانت حقيقة ممتازة من جودة الطعام. علمت ذلك أول ما قال لي بأن طلبي سيتأخر أو تقريباً سيأخذ ٢٥ دقيقة لتجهيزه. ما اعطاني انطباع لحظي سيكون طازج. وهذا بالفعل وله الحمد والشكر والمنة على نعمه التي لا تعد ولا تحصى. كان الطعام جداً ممتاز ولذيذ حتى تعاملهم جداً ممتع ومرح مع الاخوة العاملين. ولكن من يبحث عن نوعية هذا الطعام انصح به من جميع النواحي كذلك سعره مقارنة مع جودة الطعام متوازية. لم أكن متحمس له ولكن بالأكيد لن تكون الزيارة الأخيرة بأمره تعالى. اطلب منهم فقط وليس أمراً. إنما لمصلحتهم وبناء العلامة التجارية الخاصة بهم. “التغليف” مهم جداً. جميع ما لمسته اليوم كان جميل جداً. واتمنى لهم الاستمرارية بهذا النمط. ولا يتهاونون بأي شيء في المستقبل لأن العميل جداً ذكي وسيلاحظ ذلك بمجرد التغيير. ولن يعود مرة اخرى. لهم منا اطيب التحيات والتقدير والى الأمام. اخذت عدة صور اتمنى أن تنال استحسان الجميع.

التقرير الثاني:

بصراحة المكان جميييل ورائع.. طابع بيوت الطين والاكل م.شاء الله لذيذ.. وأشكر المعلم أبو غلا على البشاشة والنفس الطيبة في الطبخ وعلى باقي العاملين بالمطعم.

التقرير الثالث:

مطعم جديد، جلساته نظيفة، فيه غرف للعوائل، مو زحمة، المظبي طعمه ممتاز بشكل مفاجيء، تيس لبّاني، يعني صغير من شهر ونص إلى ثلاثة أشهر، اللي ما يعرف للمظبي لا يزوره، السعر مرتفع لكنّه أرخص من مظبي الديرة وأفضل منّه، أكله يبيّض الوجه، يجي مع الطلب تمر، طحينة، ملح، فلفل أسود، بالنسبة لسكّان أبحر الشمالية والجنوبية هذا أفضل خيار عندهم بدل مشوار نص جدة.

التقرير الرابع:

المظبي لذيذ ويستحق الزياره وعندهم مقلقل لذيذ ، يعطيهم العافيه ع اللاهتمام والمكان نظيف ومناسب للعوايل والديكور جميل . اللحم قليل لانها صغيره مره
مطعم مظبي القرية

الوسوم