/ الاسم: فريشنيس كانتري

freshnescountry

أوقات العمل:  1م  : 3ص

 التصنيف: افراد وعائلات

Advertisement

  النوع: مطعم  شاورما

  الجلسات:  داخلية 

 الاسعار: متوسطة
الاطفال: / مسموح
البارتشن: لايوجد

الموسيقى: لا يوجد

مطعم فريشنيس كانتري في جدة

مطعم فريشنيس كانتري بجدة

 عنوان مطعم فريشنيس كانتري جدة

جدة – حي الصفا -شارع ام القرى بجوار المهاوي .

اضغط لخرائط جوجل

انستجرام

@freshnescountry

الهاتف

+966 53 123 4501

التقرير الأول لمشاركة المتابعين

تعرفوا المثل اللي يقول ” جاه وطْل وغلب الكُل “

هالمثل ينطبق على مطعمنا اليوم متخصصين بنوع واحد فقط من الشاورما ” شاورما اللحم” .
شاورما فريشنيس كانتري 🍎🍏🌯 .
📍
جدة – حي الصفا -شارع ام القرى بجوار المهاوي .

من بعد العصر – ١٢ الليل
لايوجد جلسات المطعم فقط للطلبات الخارجيه .
.
💥
.
بشاورما اللحم بيستخدمو لحم بلدي طازج 🌯
وبيستخدمو نوع خبز واحد ” الخبز العراقي” – شاورما لحم ب٨ ريال 🌯
– شاورما لحم بالرمان ١١ريال 🌮
– شاورما لحم بالجبن الاستراليه ١٢ ريال 🧀
– وعندهم صحن شاورما ب٢٣ ريال 🥩

 منيو  فريشنيس كانتري 

 منيو مطعم فريشنيس كانتري في جدة

 منيو مطعم فريشنيس كانتري جدة

 تقييم مطعم فريشنيس كانتري في جدة

9/10

أفضل مطاعم جدة

Advertisement

About the author

raid

Leave a Reply

%d bloggers like this: